إعًلآنآتً الٌٍمٌنًتٌٍٍدًٍىًٍ

سبحان الله وبحمده عدد خلقة وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته





الإهداءات


العودة   منتديات ديار خولان > ّّّ المنتديات الدينية ٍٍٍٍ > :: الْشَرِيعَة وَالْحَيَاة ::


مولد ونشأة وعلم ( المسيح الدجال )

:: الْشَرِيعَة وَالْحَيَاة ::


موضوع مغلق
قديم 20-04-2006, 14:29 رقم المشاركة : 1 (permalink)
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية الراجحي
إحصائية العضو






  التقييم الراجحي is on a distinguished road

الراجحي غير متصل

 


المنتدى : :: الْشَرِيعَة وَالْحَيَاة :: "> :: الْشَرِيعَة وَالْحَيَاة ::
افتراضي مولد ونشأة وعلم ( المسيح الدجال )


بسم الله الرحمن الرحيم

المسيح الدجال انجانا الله وإياكم من فتنته وشره وجدت هذا الموضوع باحد المنتديات فرأيت عرضه على انظاركم للفائدة ورأيت تقسيمه لأجزاء حتى لا يشعر القارئ بالملل فإن وجدت منكم الرغبة لاستكماله فلن اتحير في ذلك او الاكتفاء بالموجود . وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله صحبه وسلم .
المسيخ الدجال
مولده ونشأته وعلمه

المسيخ الدجال – نشأته وحياته وعلمه

المولد والبدايات:

ان اول ما اسوقة عن مولد هذا المسخ اللعين ونشاته هو حديث سيد الخلق اجمعين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم في مسند الامام احمد انه قال: (يمكث ابو الدجال وامه ثلاثين عاما لا يولد لهما ولدا، ثم يولد لهما غلام اعور، اضر شئ واقله منفعه، تنام عيناه ولاينام قلبه، ابوه طويل ضرب اللحم، كأن انفه منقار، وامه فرضاخية اللحم (اي كثيرة اللحم سمينه)، طويلة اليدين، عظيمة الثديين، من هنا نبدا وعلى الله نتوكل اذا فقد ولد هذا المسيخ لرجل وامراة من نسل يهوذا بعد 31سنة من الزواج والمكان هو السامرة في فلسطين والزمان قبل ميلاد موسى عليه السلام بمايقارب قرن من الزمان وكانت السامرة عاصمة اليهود بعد سليمان عليه السلام.وكان الاسرة من الوثنيين يعبدون تمثال لبقرة يذبحون ويتقربون لها والشيطان ياخذ قرابينهم ليزدادوا تصديقا وكفرا وكان طلبهما ان يرزقا ولدا ذكرا واراد الله لهما ان تحمل المراة ولكن كيف كان زوجها ياتيها في الحيض وكان الشيطان معهما فكانت نطفة شيطانية (وثبت حديثا ان الحيض لايمنع الحمل) وكان ابليس معهما خطوة بخطوة وناداهما من التمثال ان يذبحا بقرة ليكون المولود ذكرا وهو يعلم ان لله مايريد وصدقوه وهو من الكاذبين وجاء المولود المسخ معيب العينين ينام الليل والنهار وقليلا مايصحو ليرضع من امه حتى اصيبت باحتباس اللبن وماتت لذلك (اثبت العلم ان احتباس لبن الام يسبب تسمما يودى للوفاه) فكان كما اخبر سيد الخلق اضر شئ لامه اولا. كلامى السابق وجد في نقوش وخطوطات صخريه في اربد بالاردن.

وظل هكذا عدة سنوات لايتحرك الا قليلا وظنه اباه مشلولا لغضب الالهة علية وهو يقدم القرابين والطاعة لابليس ويطعم ابنه حليب الغنم اوالماعز محاولا ايقاظه وكان يصحو ليشرب وينام وماكان ابوه يعلم انه حي الابوضع اذنه على قلبه فكان تصديقا لسيد الخلق تنام عيناه ولاينام قلبه وبعد بضع سنين يستيقظ اباة ليجدة نايما في حضن الالهة البقرة التمثال ماعلم ان ابليس تلبسه وسار به الى هناك وابلغ المسكين جيرانه الذين كذبوه ان هذا المشلول سار الى هناك واتهموه انه الفاعل وتجمع الناس ليرو المعجزة ويطلبوا البركة وعلم الحاكم وامر بسجنه لانه لا اله سوى الحاكم وأعلن الوالد تحت صنوف العذاب انه من حمله وانه لايضر اوينفع سوى الحاكم الاله الذي اخذ الولد الى قصره لعلاجه من المس الذي اصابه واعدم ابوه لكذبه فكان تصديقا لسيد الخلق اضر شئ لوالده.! ومن هنا كانت البدايه والي النشأة.

نشأتة وصباه:

السامري في قصر الحاكم

بادي ذي بدء سوف نتحدث عن السامره وسبب تسميتها ان السامره بلدة سام بن نوح فهو من اسسها بعد الطوفان وسام بن نوح كان في طفولته لايتحرك حتى جاءه ملك وعلمه كيف يحرك رجليه.اذا السامـ ره من اسم سام بن نوح، والحرفان (ر هـ) في لغتهم تعنى المدينه.

نعود الى عدوالله المسيخ الذي عاش في كنافات حاكم السامره الذي اشاع ان هذا الولد به مس من الشيطان وجاء بالكهنة والسحرة لعلاجه مما زاد شهرته وان هذا الولد سـامري اي انه مثل جده سام الذي لم يتحرك الا كما ذكرت سابقا واصبح يعرف بانه (سام الصغير ابن سام الكبير). وارجوا ان تركزوا اهتمامكم على التسميه ومقارنتها بالحاضر وما يعرف ان امريكا هي بلاد العم سـام. (ولنا عوده الى كل هذا).

وأمر الحاكم ان ينادى الطفل بالسامري نسبة الى السامره لا الى سام بن نوح وبقي في رعاية الحاكم الى ان بدء الحركة نوعا ما بعد بضع سنين من السكون وكان يتاتى في كلامه وعيناه بها عيوب عجز حكماء عصره عن علاجها، وبين عشية وضحاها جاء العذاب الاليم وأمر العزيز المنتقم الجبار جبريل ان يخسف باهل السامرة الارض وهم نائمون لانهم اهل زنا ولواط الا طفلا صغيراً في قصر الحاكم عليه ان يحمله الى جزيرة في بحر اليمن وان يتركه هناك وحدة على ان يزورة كل حين بأمره تعالى لمنحه الرعاية والطعام والماء على ان يعود ليدمر عليه السلام السامرة ويجعل عاليها سافلها، وتمت كلمت ربك بالحق على الكافرين، ويعود الروح الامين بالطعام الى هذا الطفل الوحيد منذ أمره ربه فهم لايعصون الله ما أمرهم ويفعلون ما يؤمرون ويمن الله على جبريل بقوله (يا جبريل هذا الطفل عبدى لكنه يكون متألها علي يعبد في اخر زمن الارض وابعث عليه من يسومه سوء العذاب ويقتله في موعد لن يخلفه عبد لي يكون نبيا في زمن ويصبح ولياً بلا وحي في بدء اخر الزمن). ان كل ما ذكرت موجود في مخطوطات عند رجل يمنى من اهل مدينة ريدة اليمنية واهلها من اليهود في غالبيتهم وهو رجل مسلم طاعن في السن واسمه حيدر ابن العارف بالله عبدالله بن سلام بن شاري ويمتلك مخطوطات هائله ونادرة وخطيرة.

وفى هذه الجزيرة الواقعة في بحر اليمن وهو المحيط الهندي التى هى من اجمل الجزر على وجه الارض وكانت تسمى جزيرة الثعبان والدابة الهلباء لانه شاع عنها ان من يصلها يموت من ثعبان هائل طوله مئات الامتار ودابة هلباء اى غزيرة الشعر تتكلم كل لغات الارض وهى حاكمة الجزيرة والثعبان حارسها المطيع الاعمى. واخذ الروح القدس عليه السلام يروح ويغدو الى هذا الطفل دون ان يرى هذا الطفل جبريل لانه بشر غير مهيا الا باذن رب العالمين. ثم انه عاد الى سباته فهو دائم النوم. وكلما استيقظ وجد الطعام والشراب. وأكل وشرب ثم نام الى بلغ الثامنه أو التاسعة من عمره وبدء يتحرك ويمشى ويعلم ما يدور حوله ولا تنام عيناه الا القليل ويسير حياته بهمس يسمع صداة فى اذنه ويفهم معناه وهى ربما رعاية جبريل له، وكان يتجول في هذه الجزيره وكانها مملكته وليس معه سوى حيواناتها وزواحفها وهو في غرابة واندهاش.

ان هذا موجود وما سيرد ذكره ايضا في مخطوطات لدى احد علماء المسلمين وهو متخصص في اللغة والنقوش الأراميه ولغات اخرى قديمه الذي يعيش الان بالقدس الشريف وهى غاية في الندرة والقيمة ولن نذكر عنه شيئا سوى كنيته ابوباسل عزالدين نور خوفا عليه حفظه الله. وقد والمخطوطات من قبل بعثة موسى بمايقارب 400عام وقد وجد عليها ان اسم كاتبها هو ازاد بن حارم بن صافور وانه حضر نبي الله ابراهيم عليه السلام وساله عن فتنة الرجل الدجال الذي حذرهم منه وذكر انه سال كثيرا عنه ولازم نبي الله عليه السلام ورافقه كثيرا ويري العالم المسلم الفلسطينى انها من على مايبدو مما املاه الخليل عليه السلام مما اوحى به رب العالمين عن الاخرة والاولى ومافيها من الفتن وان احفاد الرجل توارثوها وكانوا يعيدون كتابتها بالاراميه حتى زمن المسيح وسالوه عنها فاكد لهم الخبر وهكذا اخفاوها من جيل الى اخر. ويوما التقى هذا المسخ اللعين دابة عظيمة كبيرة الحجم كثيرة الشعر جاحظة العينين وتقول له كلام فهمه جيد (انت الطفل الذى انجاه الله تعالى من الخسف بارض السامرة ورفعك منها جبريل واتى بك الى هنا ورعاك بالاكل والشرب، فلا تخن عهد الله فان كل ابن ادم زرع في قلبه الاسلام له والايمان به ماداموا على الفطرة وانت وحدك فلاتكن الامسلما مومنا برب الكون الاوحد). واشارت اليه ان يتبعها الى لوح من الحجر بالعربية الفصحى وبدات تلقنه الحروف وهو يتعلم منها ويتبعها من لوح الى اخر الي ان وصل لوحات صخريه ملا بالرسائل والعبارات وهي:

1. لااله الالله
2. الله وحده لاشريك له
3. انت ربا كجبريل الامين فلا تكن خائنا لعهد الله
4. انت وحدك في هذه الجزيرة
5. كل واطعم كما تشاء من رزق الله ونم كما تشاء واعبد الله على كل حال بتسبيح الوحدانيه وهى صلاتك: الله الملك الاحد لاوالد له ولا ولد الله اكبر الله الاعظم الله الملك
6. كن يارجل الغد ابن اليوم ولاتكن رجل الغد في هذه الجزيره في اي يوم
7. لاكتاب لك الا ما ياتيك به اخر الانبياء في بداية اخر الزمان

فان امنت به فانت رجل الغد المومن بالله وان كفرت به كنت رجل الغد الموعود بعذاب الله، وانك حاضر نبيين مسلمين لله فان منت بما امنا به يسر الله لك الايمان بالخاتم لمن سبق والعاقب لمن راح واسمه محمد الامين وان كذبت بمن قبله فان الله يغلف قلبك بغلاف الرين الاسود فلا يرى قلبك النور ولايرى عقلك الا نفسك كهذا الملعون المطرود من رحمة الله ابليس الرجيم ساكن البر _مود القديم فتكون له قرينا ويكون لك مقارنا وساء قرين لمقارنه ان يكون الملعون الرجوم والملعون المنبوذ الذى لايمس حتى حين في دار واحده في بحر ورياح وغد لايرحم الله فيه المطرودين من رحمته كن يا ابن الجزيرة الذى رباه عظيم ملائكة الله مومنا بالله وملائكته ورسله والافانك في شر ويكون لك سجن الف عام نذيرك فيها وبشيرك تكذيب عرب مكة للنبي الامين ومهاجره الى طيبة الطيبه ارض الشجر والنخل ويكون لك يد عليا يوم يقطع نخل بيسان في بلد اسراء النبي العربي ومعراجه، وما يفور وماء يغور بالرض زغر وطبريه وحرام عليك يومها ان تدخل مكه كرمها رب العالمين ولاطيبة الا في بقعة احد وهو جبل احب الله فاحبه الله ولاقدس الاسراء والمعراج لخاتم الانبياء.

وهذا علم الله لك كتبه جبريل امين الوحى وترك لك اثرا الى جوار الصخر خاتما من امين الوحى جبريل الامين رسول الله رب العالمين. ونظر الصبي الى جوار الصخرة السابعة المكتوب عليها فوجد قطعة من صخر رايع اللون عليها تراب ملون كانه المداد الذي كتب له جبريل به انذار رب العالمين فهو علامة ان هذا التراب ليس من هنا ليس من الجزيرة بل ليس من الارض كلها وكانت كميته توازى خمسة اكف بيديه الصغيره. واخذت الدابه تعلمه وتشرح له كل ماقراة ومعناه وانه مخير بين ان يكون مومنا وملكا مظفرا اوكافرا متالها في مملكة الكفر وان حكم لايملك الا زمن قليلا. ويسالها من انتى اذا؟ ومالذي جاء بك الى هنا؟ ومن علمها الكلام كالانسان؟ وتجيب انها مامورة بكل هذا وان جبريل الامين حملها من غابة في الدنيا وهى الوحيدة من نسلها الذى انقرض وهى معه لحراسته وحمايته حال غياب الروح الامين وهى معه باقية حتى يختار وجلها فى الجزيرة مع خروجه لمايختار. وتخبره انها مامورة بالكلام معه ثم تصمت الا من كلام الحيوان ولاتتكلم الا في زمن قرب خروجه من الدار التى بالجزيرة اخر الزمان أو متى شاء تعالى لها الكلام معه فالغيب لايعلمه الا الله وماتقول له هو وصايا جبريل عليه السلام.ومن ثم صمت لسانها وعادت حيوان لاينطق واسمه الجساسه. مبالغة لانها جست له الخبر وجس الشئ في اللغه علمه وهى اعلمته بماهو اغرب من الغرابه فكانت جساسه.

نشأة الكفر واللقاء الاول

انك لاتهدي من احببت

بدء هذا اللعين جولاته في جزيرته يروح ويغدو ويتعلم وسكن كهفه وجمع فيه ما اعجبه ووفر له سبل الراحه الى ان بلغ العشرينات من عمره. وهو على كفره فلم يودي لله يوما صلاة وهى التسابيح التى علمته الدابه عند الصخور. وكانت تزوره من حين لاخر وهى تحاول دوما لفت انتباهه الى امر هام ويتبعها الى الصخور فى محاولة منها ان تذكره بما فيها ومايزداد الا تكبرا. ونظرا الى الساء يوما وهو معها عند نفس الصخور وقال لها (ومايدريك عن صحة هذا الكلام؟ فانا وحدى ولم جبريل هذا المرسول ولا الخسف ولم ار الله وربما انتى من كتب هذا حتى لا احكمك كما احكم جزيرتى هذه وربما) واخذ فى تاويلاته، فصرخت الدابه بشدة وهربت منه الى الغابه وهو يناديها بكل غروره (انا لااعرف غيري وكل ماحولى خاضع لى ويقول اننى اله هذه الجزيره وكلها ملكى بما فيها). وجاته الدابه فى يوم اخر وهى تكلمه بلسان فصيح وقالت له (ان جبريل امرها ان تكلمه وان الامر جد وعليه ان تختار ولتتاكد ان الامر من عند الله، خذ خاتم جبريل فاثر يده فى هذا المداد وضع منه على اى شى وسوف ترى اية لك فاعبد ربك الله بعدها والا فانها نذيرك بانك رجل الغد المنبوذ). وبدء يفكر فى الامر واخذ من المداد (سبق وان تحدثنا عنه وانه وجده عند الصخور وهو شبيه بالثرى) المهم اخذ منه قليلا والقاه على طائر ميت عظيم الخلقه مات منذ ايام واذا بهذا الطائر بقدرة رب العالمين يتحرك ويطير عاليا ايه له من الله ونذير له وبعد برهة عاد الطائر وسقط ميتا فى مكانه الاول وسال الجساسه عن الامر، فقالت له (ان هذا المداد فيه من روح جبريل وقوته وهو من الملائكة وهو روح عظيم له قوة حياة ونور احياء للاموات باذن ربه وقدرته وهو الذي يحي الموتى لنبي في قومك باذن الله، حيث يحتضن جبريل الميت بدعاء النبي فبقوم حيا باذن الله ويخبر عما يسالون ثم يعود ميتا كما كان والله اكرمك بكرامة منه ولا اية لك بعدها فلا تخن عهد الله وكن من المومنين). وعادت الى صمتها. واخذ يفكر بالامر. واى امر انه لم يعر كلامها اى اهتمام انما يفكر فى الالوهيه. فلو اصبح ملكا ومومنا فسوف يبقى خاضعا لاحكام وقوانين معينه اما ان كان اله فهو يعنى له انه يتحكم ويحكم ويملك كل شى دون قيود ويخضع له كل شئ. فهو لايعرف الله ولم يرى هذا الالهه الذى تتحدث عنه هذه الدابه وربما كل مايحدث لعبة منها حتى اثر هذا الملك الذى تتحدث عنه انها خاضعة لى. ووصل مع نفسه الى انه الهها، ولكن لما هذه الدابه لاتخاف منى كساير مخلوقات الجزيره. لابد ان هناك شئ ولابد ان تخافنى فانا الهها، واشعل نارا واخذ يبحث عنها ولما وجدها حاول احراقها لاخافتها فهربت منه. ولما لقيها فى يوم اخر اخذ يطمنها ان لاتخاف ولن يوذيها اذا خضعت له ولاوامره، الا انها تكلمت باذن رب العالمين قايلة له (انها مامورة بامر الله لابامره او امرغيرة من الخلق وانها تحذره من ليلة تاتيه لا ينام فيها ويكون بعدها غضب الله وطرده من الجزيره الى ارض الله ليرى ملكوت رب العالمين وتكون له اخر فرصة حضور ثلاثة من الانبياء اولى العزم)، وعادت الى صمتها وهروبها منه. وعاد هو الى كفره وافكاره وذهب الى الصخور السبعه وهو يقول لنفسه (ان اثر هذا الرسول الذى تحكى عنه الدابه هو سر الحياة واساس خلق كل ماحوله فلا اله ولا رسول ولا غيره وربماكل شى خلق من الطبيعة التى حوله وربما ان هذه المادة هى السر والاساس)، فعلا وجمع هذه المادة فى انا مما انيه طعامه التى كان ياتيه بها جبريل مملوة بالطعام وعاد لكهفه يفكر ويفكر ويخطط كيف يخرج من هذه الجزيرة وتمر الايام والليالى حتى جاءه وعد الله ولم ينم فى الليلة الموعودة وطلعت عليه الشمس وتذكر كلام الدابه ولكن كفره جعله يقول انه ربما تاثر بكلامها وتذكر كلامها عن البشر مثله، وانه عليه ان يشعل نارا ليروها وياتوه، وبدء جمع الاخشاب على شاطى الجزيره ويشعل النار كل يوم وينام من الاجهاد والتعب وظل على هذا الحال كل ليله حتى راى جسما كبيرا فى البحر امامه وراى جسم اصغر ياتى الى الجزيره ثم يتوقف على شاطيها وينزل منه خمسة مخلوقات تشبهه وذهب اليهم ووجد انهم يتكلمون مثله ويفهمهم ومن هنا بدات قصة الخروج الى العالم.

الخروج الى العالم والعوده الى السامره
رحلة الكفر الاولى

عندما التقى المسيخ ركاب القارب حكى لهم قصته بكل تفاصيلها بما فيها الدابه. وبدء له انهم لم يصدقوه وانه معتوه ومجنون نجا بعد غرق احدى السفن وما اصابه جراء ذلك ومما راه فى الجزيرة من اهوال فهى جزيرة الثعبان والدابه الهلباء وكان منظر عينيه وما فيها من عيوب يؤكد ذلك وقررو ا ان ياخذوه معهم وكان شؤما عليهم فمنذ وطيت قدماه السفينه والموج يشتد عليهم وكأن البحر غضب عليهم بصورة لم يروا مثلها ابدا وكانه عقاب لهم على اخذهم هذا اللعين. وقرروا ان ينزلوه فى ارض اليمن اقرب بر لهم وهى بلدهم واشاروا عليه ان يذهب الى حكيم وطبيب هناك فى بلد اسمها مأرب واعطوه مالا لم يعرف قيمته بعد او ماذا يفعل بهذه القطع من المعدن.

وبدء هناك يقابل الناس ويتعلم كل شئ بسرعة رهيبه وكان ذي قوة هائله ويمتلك عقلا جبارا. كان يجعل من يراه ويتعامل معه يقف امامه متعجبا من هذا المعيب ومن هذه القدرات وفكر ان يذهب لهذا الحكيم الذي اخبره عنه اصحاب السفينه ولما وصله ساله عن اسمه فقال له السامرى من فلسطين وعمل عنده واعجب به وقال له ان عشت يابن السامرة تكون ملكا في الخير او الشر. وهنا تذكر كلام الجساسه. ولكن لا حياة لمن تنادى؟ وظل يعمل ويتنقل ويتعلم لسنوات طويله ثم بدء يرتب للعوده الى السامره بلده وديرة اهله. واشترى مركبا كبير بماله الذي جمعه وقرر ان يزور جزيرته التى حن اليها وابحر بمركبه ومن معه من البحاره الذين يعملون عنده من بلد لاخر ومن ثم الى جزيرته ونزل من سفينته قرب الشاطى فى قارب صغير لوحده ووجد الجساسة امامه تنظر اليه بكل الم وغضب ثم تهرب الى الغابه. ولم يلقى لها بالا وتذكر الاناء الذى جمع فيه اثر الرسول واخذ معه صخرا من الصخور الملونه. وعاد الى سفينته متوجها الى فلسطين ونزل حيفا وسار الى السامره ووهناك اخذ يسال عن ماسمعه من الدابه عن الخسف وكانت الاجابه انه لااحد يعلم شيئا سوى ان خسفا حصل منذ مـائة عام. نعم اصبح عمره مائة عام ولم يتغير فهوشاب لا اثر للكبر عليه. وسال عن طفل صغير اخذه الحاكم من ابيه ولم يكن هناك سوى رجل كبير اخبره ان سمع هذه القصة من اشخاص كبار في السن ومعمرين في بلدة اسمها اربد ولكن هذا الطفل مات عند الخسف. وساله عن ما يعبدون واخبره انهم يعبدون البقر وهنا علم المسخ اللعين ان ما اخبرته به الدابه كان صحيحا واخذ يفكر فى كل ماجرى له وانه الوحيد الذى تكلمه دابه واخبرته ان من رباه كبير الملائكة وحكيم اليمن ابلغه انه سوف يصبح ملكا. ورا انه يمتلك قدرات تختلف عن غيره ويتعجب منه كل من راه. وهنا وصل الى حقيقة ثابته وهى انه اله او ابن اله ولانه لايريد ان يعبد ما لايرى ولا يسمع ولا مالا يعرف قرر ان يعبد نفسه فهى اولى واعز عنده لعنه الله من كل ماحوله ومن هنا تبدء رحلة الالوهيه الكافرة. وكانت الوجهه التاليه بلد الفراعنه واهل السحر والعجايب.



كلمات البحث

مجلس,ديار,خولان,الاسره,شعر,تاريخ,انساب,سياحى,دليل





l,g] ,kaHm ,ugl ( hglsdp hg][hg )

قديم 20-04-2006, 14:53 رقم المشاركة : 2 (permalink)
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية الطموح
إحصائية العضو






  التقييم الطموح is on a distinguished road

الطموح غير متصل

 


كاتب الموضوع : الراجحي المنتدى : :: الْشَرِيعَة وَالْحَيَاة :: "> :: الْشَرِيعَة وَالْحَيَاة ::
افتراضي رد: مولد ونشأة وعلم ( المسيخ الدجال )


يعطيك العافيه اخي الراجحي

نعوذ بالله من المسيح الدجال

الطموح
قديم 22-04-2006, 09:22 رقم المشاركة : 3 (permalink)
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية almalki99999
إحصائية العضو






  التقييم almalki99999 is on a distinguished road

almalki99999 غير متصل

 


كاتب الموضوع : الراجحي المنتدى : :: الْشَرِيعَة وَالْحَيَاة :: "> :: الْشَرِيعَة وَالْحَيَاة ::
افتراضي رد: مولد ونشأة وعلم ( المسيخ الدجال )


يعطيك العافيه على هذه القصه
والتي تبين مولد ونشأة المسيح الدجال والعياذ بالله منه
قديم 23-04-2006, 12:49 رقم المشاركة : 4 (permalink)
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية جميله
إحصائية العضو







  التقييم جميله is on a distinguished road

جميله غير متصل

 



معرض الوسام

كاتب الموضوع : الراجحي المنتدى : :: الْشَرِيعَة وَالْحَيَاة :: "> :: الْشَرِيعَة وَالْحَيَاة ::
افتراضي رد: مولد ونشأة وعلم ( المسيخ الدجال )


اللهم قنا شر فتنة المحيا و فتنة الممات و فتنة القبر و فتنة المسيخ الدجال

قديم 29-04-2006, 21:46 رقم المشاركة : 5 (permalink)
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية مخالب الاسد
إحصائية العضو






  التقييم مخالب الاسد is on a distinguished road

مخالب الاسد غير متصل

 


كاتب الموضوع : الراجحي المنتدى : :: الْشَرِيعَة وَالْحَيَاة :: "> :: الْشَرِيعَة وَالْحَيَاة ::
افتراضي رد: مولد ونشأة وعلم ( المسيخ الدجال )


اخي الراجحي
نشكرك على هذا الجتهاد الطيب
ولكن اساس القصة التي ذكرتها يعني الكتاب او الكتب التي اعتمدت عليها لسرد هذا القصة ان جاز التعبير
اعتقد ان تلك الكتب فيها مافيها وهناك بعض الخرافة لبعض المذاهب ولها قصد وهدف غير قصدنا وهدفنا
وفيها خرافات كثيرة مجرده من الحقيقة اقول هذا حتى لايستمريها الناس ويتناقلونها كحقيقة 0
للتوضيح فقط بارك الله فيك

قديم 30-04-2006, 15:27 رقم المشاركة : 6 (permalink)
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية ابن شرقي الصيد
إحصائية العضو






  التقييم ابن شرقي الصيد is on a distinguished road

ابن شرقي الصيد غير متصل

 


كاتب الموضوع : الراجحي المنتدى : :: الْشَرِيعَة وَالْحَيَاة :: "> :: الْشَرِيعَة وَالْحَيَاة ::
افتراضي رد: مولد ونشأة وعلم ( المسيخ الدجال )


شكرا اخي الغالي علىهذه المعلومه

واعذنا الله من فتن الدجال ووفقنا الى مافيه الخير والصلاح

قديم 03-05-2006, 10:56 رقم المشاركة : 7 (permalink)
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية أبو عبد السلام
إحصائية العضو






  التقييم أبو عبد السلام is on a distinguished road

أبو عبد السلام غير متصل

 



معرض الوسام

كاتب الموضوع : الراجحي المنتدى : :: الْشَرِيعَة وَالْحَيَاة :: "> :: الْشَرِيعَة وَالْحَيَاة ::
افتراضي رد: مولد ونشأة وعلم ( المسيخ الدجال )


شكراً لك اخي العزيز الراجحي على هذا الموضوع الجميل اعذنا الله من شر المسيح الدجال

تقبل تحياتي ،،،،

موضوع مغلق

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ولادة المسيح الدجال اعذنا الله من فتنته همس المشاعر 2 :: الْشَرِيعَة وَالْحَيَاة :: 3 05-02-2014 08:57
كيف نعلم أولادنا استخدام الإنترنت؟ ياسمينا :: عصافير الجنة :: 1 10-10-2013 11:39
كيف نعلم أولادنا استخدام الإنترنت؟ ياسمينا :: عصافير الجنة :: 1 04-01-2013 21:26
صور أنمي برتقالي 2012,صور أنمي بديعة فخولان 2013 فاطمة. :: ثيمات وخلفيات الهواتف الجوالة:: 0 12-04-2012 16:17
صور يهود أصفهان الذين يتبعون المسيح الدجال حرازي :: الْمُنْتَدَى الْعـــــــام :: 2 26-01-2012 04:20

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Loading...

أقسام المنتدى

المنتديات العامة | :: الْشَرِيعَة وَالْحَيَاة :: | :: الْمُنْتَدَى الْعـــــــام :: | المنتديات الخاصة بقبائل خولان | :: مُنْتَدَى الْتَّارِيْخ وَالْأَنْسَاب :: | :: مُنْتَدَى أَخَبَار خَوْلَان :: | :: مُنْتَدَى الْشُّيُوخ وَالْشَّخْصِيَّات :: | :: الإستفسارات والتبادل الإعلاني:: | :: منتدى المشرفين :: | :: منتدى الترحيب والتهاني والمواساة:: | منـتـدى الأداريين والإداريات | :: الْمُنْتَدَى الْأَدَبـــــي :: | :: مُنْتَدَى الْشَبــاب :: | :: مُنْتَدَى الْحَاسُوْب وَالإِتِّصَالَات :: | المحذوفات | :: مُنْتَدَى الْلَّهَجَات وَالْعَادَات :: | :: مُنْتَدَى الْشِعَر وَالشُّعَرَاء :: | :: مُنْتَدَى الْأَلْوَان الْشَّعْبِيَّة :: | :: مُنْتدى الضحك والوناسة :: | :: الْمَنــتدَى الْإِعــلَامــي :: | قســم الأقتــراحــات والشــكاوي والأعـــلانات | :: مُنْتَدَى الْفــدَيْو وَالْصــوَر :: | الصور المعطلة | :: ضيف تحت الأضواء :: | الإنـذارات | طـلبـات الأوسمـة | :: الْمُنْتَدَى السِّيَاحِي وَالْتَّرَاثِي :: | :: نافذة الروح والخواطر :: | :: عَالــم الْأَسِرَّة :: | :: الخيمة الرمضانية:: | ::منتدى المشرف العام:: | ّّّ المنتديات الدينية ٍٍٍٍ | :: مُنْتَدَى الْحَج وَالْعُمْرَة :: | :: منتدى المستشارين :: | :: الديكور واللمسات :: | :: سفرة دائـــــــمــة :: | :: الْمُنْتَدَى الْعَام لْقَبَائِل خَوْلَان :: | :: الْمُنْتَدَى الْخَاص بِقَبَائِل خَوْلَان بْن عَامِر :: | منتدى قبيلة بني مالك | منتدى قبيلة فيفاء | منتدى قبيلة آل تليد | منتدى بني حريص الحشر | منتدى بني حريص اليمن | منتدى قبيلة قيس | منتدى قبيلة العبادل | منتدى قبيلة بني ودعان | منتدى قبيلة آل جابر | منتدى قبيلة العزيين | منتدى قبيلة الحقو | منتدى قبيلة عبس | منتدى قبيلة آل نخيف | منتدى قبيلة سفيان | منتدى قبيلة بن هزمل بكتام | منتدى قبيلة آل صهيف | منتدى قبيلة بلغازي | منتدى قبيلة بنو أحمد | منتدى قبيلة بنو مجهل | منتدى قبيلة بني امشيخ | منتدى قبيلة هروب | منتدى قبيلة الريث | منتدى قبيلة الصهاليل | منتدى قبيلة بني معين | منتدى قبيلة آل صبحان بظهران | منتدى قبيلة خولان | منتدى قبيلة جماعة | منتدى قبيلة سحار | منتدى قبيلة بني منبه | منتدى قبيلة رازح | منتدى قبيلة غمر | منتدى قبيلة حــرب | :: الْمُنْتَدَى الْخَاص بِقَبَائِل خَوْلَان الْطَيَّال :: | منتدى قبيلة بني شداد | منتدى قبيلة بني ظبيان | منتدى قبيلة بني سحام | منتدى قبيلة بني جبر | منتدى قبيلة السهمان | منتدى قبيلة اليمانيتان | منتدى قبيلة بني بهلول | منتدى قبيلة الأعروش | منتدى آل محمد بن عمر | :: مُنْتَدَى تَطَوّير الذَّات :: | :: منتدى الأخبار :: | :: منتدى الرياضة :: | ::منتدى السيارات :: | منتدى آل بوزيد العشملي | منتدى الصوتيات | :: منتدى الوظائف :: | :: منتدى القنوات الفضائية :: | الاقسام الأسرية | :: Language Forum :: | :: الحوار الفكري :: | منتدى إلاستراحه | :: منتدى السياحة والسفر :: | :: الصحة والجمال :: | :: عصافير الجنة :: | قسم الالعابGames | منتــدي العاب الكمبيوتر | منتدى العاب البلاي ستيشن و الاكس بوكس | اقسام الموبايل و الهاتف الجوال | :: برامج الهواتف الجوالة:: | :: ثيمات وخلفيات الهواتف الجوالة:: | :: العاب للموبايلات:: | منتدى الشباب | المنتدى الادبى | ** التقنية والسياحة ** | ملتقى قبائل فيفا بالطائف | :: منتدى التربية والتعليم :: | :: منتدى المال والأعمال :: | منتدى الرد على الضال حسن فرحان | :: مدونتي من ذائقتي :: | بوح من هنا وهناك |


أقسام المنتدى

المنتديات العامة | :: الْشَرِيعَة وَالْحَيَاة :: | :: الْمُنْتَدَى الْعـــــــام :: | المنتديات الخاصة بقبائل خولان | :: مُنْتَدَى الْتَّارِيْخ وَالْأَنْسَاب :: | :: مُنْتَدَى أَخَبَار خَوْلَان :: | :: مُنْتَدَى الْشُّيُوخ وَالْشَّخْصِيَّات :: | :: الإستفسارات والتبادل الإعلاني:: | :: منتدى المشرفين :: | :: منتدى الترحيب والتهاني والمواساة:: | منـتـدى الأداريين والإداريات | :: الْمُنْتَدَى الْأَدَبـــــي :: | :: مُنْتَدَى الْشَبــاب :: | :: مُنْتَدَى الْحَاسُوْب وَالإِتِّصَالَات :: | المحذوفات | :: مُنْتَدَى الْلَّهَجَات وَالْعَادَات :: | :: مُنْتَدَى الْشِعَر وَالشُّعَرَاء :: | :: مُنْتَدَى الْأَلْوَان الْشَّعْبِيَّة :: | :: مُنْتدى الضحك والوناسة :: | :: الْمَنــتدَى الْإِعــلَامــي :: | قســم الأقتــراحــات والشــكاوي والأعـــلانات | :: مُنْتَدَى الْفــدَيْو وَالْصــوَر :: | الصور المعطلة | :: ضيف تحت الأضواء :: | الإنـذارات | طـلبـات الأوسمـة | :: الْمُنْتَدَى السِّيَاحِي وَالْتَّرَاثِي :: | :: نافذة الروح والخواطر :: | :: عَالــم الْأَسِرَّة :: | :: الخيمة الرمضانية:: | ::منتدى المشرف العام:: | ّّّ المنتديات الدينية ٍٍٍٍ | :: مُنْتَدَى الْحَج وَالْعُمْرَة :: | :: منتدى المستشارين :: | :: الديكور واللمسات :: | :: سفرة دائـــــــمــة :: | :: الْمُنْتَدَى الْعَام لْقَبَائِل خَوْلَان :: | :: الْمُنْتَدَى الْخَاص بِقَبَائِل خَوْلَان بْن عَامِر :: | منتدى قبيلة بني مالك | منتدى قبيلة فيفاء | منتدى قبيلة آل تليد | منتدى بني حريص الحشر | منتدى بني حريص اليمن | منتدى قبيلة قيس | منتدى قبيلة العبادل | منتدى قبيلة بني ودعان | منتدى قبيلة آل جابر | منتدى قبيلة العزيين | منتدى قبيلة الحقو | منتدى قبيلة عبس | منتدى قبيلة آل نخيف | منتدى قبيلة سفيان | منتدى قبيلة بن هزمل بكتام | منتدى قبيلة آل صهيف | منتدى قبيلة بلغازي | منتدى قبيلة بنو أحمد | منتدى قبيلة بنو مجهل | منتدى قبيلة بني امشيخ | منتدى قبيلة هروب | منتدى قبيلة الريث | منتدى قبيلة الصهاليل | منتدى قبيلة بني معين | منتدى قبيلة آل صبحان بظهران | منتدى قبيلة خولان | منتدى قبيلة جماعة | منتدى قبيلة سحار | منتدى قبيلة بني منبه | منتدى قبيلة رازح | منتدى قبيلة غمر | منتدى قبيلة حــرب | :: الْمُنْتَدَى الْخَاص بِقَبَائِل خَوْلَان الْطَيَّال :: | منتدى قبيلة بني شداد | منتدى قبيلة بني ظبيان | منتدى قبيلة بني سحام | منتدى قبيلة بني جبر | منتدى قبيلة السهمان | منتدى قبيلة اليمانيتان | منتدى قبيلة بني بهلول | منتدى قبيلة الأعروش | منتدى آل محمد بن عمر | :: مُنْتَدَى تَطَوّير الذَّات :: | :: منتدى الأخبار :: | :: منتدى الرياضة :: | ::منتدى السيارات :: | منتدى آل بوزيد العشملي | منتدى الصوتيات | :: منتدى الوظائف :: | :: منتدى القنوات الفضائية :: | الاقسام الأسرية | :: Language Forum :: | :: الحوار الفكري :: | منتدى إلاستراحه | :: منتدى السياحة والسفر :: | :: الصحة والجمال :: | :: عصافير الجنة :: | قسم الالعابGames | منتــدي العاب الكمبيوتر | منتدى العاب البلاي ستيشن و الاكس بوكس | اقسام الموبايل و الهاتف الجوال | :: برامج الهواتف الجوالة:: | :: ثيمات وخلفيات الهواتف الجوالة:: | :: العاب للموبايلات:: | منتدى الشباب | المنتدى الادبى | ** التقنية والسياحة ** | ملتقى قبائل فيفا بالطائف | :: منتدى التربية والتعليم :: | :: منتدى المال والأعمال :: | منتدى الرد على الضال حسن فرحان | :: مدونتي من ذائقتي :: | بوح من هنا وهناك |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,  A7la-vB.CoM
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Coordination Forum √ 1.0 By: sawafm.com © 2011
مركز تحميل الصور

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة المنتدى

This Forum used Arshfny Mod by islam servant

Security team



هذا المنتدى يستخدم دعم فني دعم العرب